Rachid Trainer Rachid Trainer
random

آخر المواضيع

random

50 تمرين تنويعة لعضلة البايسبس كتاب

50 تمرين تنويعة لعضلة البايسبس 

إن ذراعيك تشبه خبير العلاقات العامة المصاحب لك والذي تستعين به في كل الأعمال الشاقة التي

تقوم بها في الصالة الرياضية. و أثناء التدريب بالأثقال وهذا لأن الذراعان هما العضلات الرئيسة الوحيدة التي يمكنك إظهارها في أغلب الأماكن والأوقات، لهذا يجب أن تعطيها حقها أثناء التدريب مع التركيز الجيد أثناء تدريبها.

50 تمرين تنويعة لعضلة البايسبس

تعريف عضلات البايسبس وخريطة الكتاب:

عضلة البايسبس أو العضدية الثنائية وتسمى كذلك بثنائية الرؤوس فهي تتيح لك أن تحمل أي شيء تقريباً بأقل مجهود. لذا سواء كنت تجمع أشياء البقالة أو ترفع ثقلاً فسوف تلاحظ الفرق كما أن الأذرع الضخمة تجعلك تبدو أكثر جدية في العمل، لهذا نضع بين يديك كتاب 50 تمرين تنويعة لعضلة البايسبس للتحميل مجاناً للاستفادة بالتنوع في حصصك التدريبية أثناء تدريب العضلة العضدية الثنائية لأنها ستساعدك في كل تمارين عضلات أعلى الجسم، وهكذا إذا وقفت العضلات الصغيرة في ذراعيك عن العمل مبكراً فسوف تحصل على عائد أقل للعضلات الكبيرة في الصدر والظهر والأكتاف، تأكد من قوة ذراعيك وسوف يستفيد جسمك بأكمله.

نظرة تشريحية لعضلات البايسبس:

عضلات البايسبس تتكون من رأسين منفصلين أولاً الرأس القصير هو الجزء الداخلي ينشأ من البروز الغرابي للوح الكتف. ثانياً الرأس الطويل وهو الجزء الخارجي ينشأ من فوق التجويف الأروح لمفصل الكتف، كما تتجه عضلات البايسبس لأسفل بجوار عظمة العضد ويلتصق منتهاها بنتوء على الجانب الداخلي لعظمة الكعبرة. بالمعنى المبسط تنشأ على الكتف وترتبط بالساعد ومن مهام هذه العضلة هو ثني المرفق ولف الساعد. الكتاب من تصميم وتأليف المدرب رشيد بغدادي صاحب الموقع والملقب بي (Rachid Trainer) فمرحباً بك أيها الضيف الكريم.

لتحميل الكتاب اضغط هنا

فيديو توضيحي لمحتوى الكتاب:


اقرأ أيضاً:

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Rachid Trainer

2022